عامر حسين : سعيد بعدم السؤال عن مبارة السوبر بين الاهلى والزمالك


    أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الشركة الراعية لا تلح على إقامة على مباراة السوبر المحلي، مُعربًا عن سعادته البالغة بذلك الأمر.

    وتحدث عامر حسين فى تصريحات تلفزيونية بأن الشركة الراعية أو اتحاد الكرة لا يلحون على إقامة مباراة بطولة السوبر المصرى المقرر ان تكون بين الأهلي والزمالك، وأنا عامل مش واخد بالي، لأن مفيش وقت".

    وأضاف عامر حسين :"الأزمة أن الزمالك طرفًا في تلك المباراة، والزمالك ارتباطاته كثيرة، إن لم يكن الزمالك لكنا حددنا لها موعد في ظل خروج الأهلي من البطولة الإفريقية".

    وأشار رئيس لجنة المسابقات أنه تم تحديد يوم 5 مايو لإقامة مباراة الاتحاد أمام الإسماعيلي في بطولة الكأس، مُشيرًا إلى أنه يرغب للانتظار لتحديد الهيكل العام للمربع الذهبي في المسابقتين المحليتين لتحديد الفرق المتأهلة لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

    وعن موعد انتهاء بطولة الدوري المصرى المحلى أوضح حسين أنه من الممكن انتهاء المسابقة لبعض الأندية قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية في حال موافقتهم على انهاء جدول مباريات دون النظر لبقية اللقاءات، مُشيرًا إلى أنه سيتبقى لبعض الفرق أبرزها الزمالك لقاءات يتم خوضها بعد انتهاء كأس الأمم
    geo7aamooo
    writer and blogger, founder of اخبار ايجى .

    Related Posts

    Post a Comment