الاهلى يسعى للمركز الثانى فى الدورى المصرى الممتاز

    النادى الاهلى
    لقاء جديد يترقبه متابعي ومشجعي كرة القدم والدوري الممتاز، والذي يستعد له لاعبي الأهلي والمصري البورسعيدي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من عمر وزمن الدوري المصري الممتاز.

    و يستضيف النادي الاهلي نظيره المصري يوم الخميس المقيل في الجولة المؤجلة من الاسبوع 19، ويدخل النادي الاهلي المباراة في صراع الفوز ب 3 نقاط حتي يزيد من فرصته في صدراة الدوري المصري والفوز به،والاهلي يحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة من اصل 26 مباراة بفارق نقطتين عن المتصدر الأول نادي بيراميدز الذي يتصدر الدوري ب 63 نقطة بعد الفوز علي الزمالك 1/0 امس

    بينما المصري يدخل المباراة برصيد 46 نقطة من اصل 28 مباراة محتل المركز الرابع ويأمل بالفوز بالمباراة ليزيد من فرصته بالصعود للكونفدرالية مجددا في نسختها القادمة.



    والاهلي يدخل ايضا المباراة تحت ضغط كبير جدا بعد مغادرة دوري أبطال افريقيا،والهزيمة من بيراميدز 1/0 في اخر مباراة،وايضا المصري يريد اسعاد جماهير بالفوز بال3 نقاط،ليطمح في المركز الرابع ويقترب بالمركز الثالث ويبتعد عن اقرب منافسيه وهو المقاولين العرب الذي يحتل المركز الخامس برصيد 43 نقطة من اصل لعب 30 مباراة.

    وتلعب مباراة الاهلي والمصري علي ستاد المكس بالإسكندرية بعد اختيار الاستاد من بين ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة وستاد الجيش الثالث بالسويس وتلعب المباراة بدون جماهير لكلا الفريقين،بالإضافة الي حكام اجانب للمباراة.



    ويغيب عن النادي الاهلي امام المصري عدد كبير جدا من اللاعبين سواء بسبب الإصابات، او بسبب الإيقافات، او تراكم الكروت الصفراء حيث سوف يغيب عن المباراة من لاعبي النادي الأهلي كلا من " محمد الشناوي حارس مرمي الفريق ، و عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق، و مروان محسن مهاجم الفريق" هذه اللاعيبة ستغيب بسبب الايقاف والتعرض لإانذار الثالث

    كما ان نادي المصري البورسعيدي قد نجح في إلحاق هزيمة بنادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في الوقت الذي نجح فيه النادي الأهلي في الفوز على فريق مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف ليترقي المارد الأحمر لصدارة البطولة، لكن هزيمته أمام فريق بيراميدز وفوز فريق الزمالك على فريق الإسماعيلي جعلته يفقد الصدارة مرة أخرى.

    اما كريم وليد سيغيب بسبب الإصابة التي تعرض اثناء مباراة الفريق امام مصر المقاصة والتي انتهت بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف،واللاعب كريم وليد توجه للسفر لالمانيا من اجل إجراء جراحة بسبب إصابته بقطع في غضروف الركبة بعد أن وافقت الأدارة بالتوجه له للسفر،كما سيغيب سعد الدين سمير و وليدي سليمان.

    وشهد المران الجماعي للنادي الاهلي يوم الأثنين تعرض الظهير الايسر للنادي الاهلي محمود وحيد الي كدمة قوية، ليغادر بسببها المران مباشرة ملعب التدريب "مختار التتش" برفقة طبيب النادي الأهلي "خالد محمود"

    ومن اللازم ان يخضع اللاعب الي الفحوصات الطبية الكاملة، لتحديد حجم الاصابة التي تعرض لها بسبب تدخل المدافع "ياسر إبراهيم" اثناء التدريب

    و من ناحية اخري واصل النجم "رمضان صبحي" برنامجه التدريب الخاص حتي يعود للملاعب مجددا بعد المباراة القادمة امام المصري.

    بينما المصري انتظم في معسكر مغلق امس الثلاثاء في القري السياحية بالعين السخنة ليستعد لمباراته المؤجلة من الجولة 19" امام الاهلي.

    قد يهمك : المحمدى يشارك فى فوز استون فيلا على بولتون بدورى الدرجة الاولى الأنجليزى

    وقد فاز فريق المصري علي نادي "كوكاكولا" بهدفين مقابل هدف بطاقم تحكيم يتكون من "ابراهيم محجوب" حكما للساحة، و "محمد زين العابدين ، اسلام عفيفي " كطاقم مساعدين، استعدادا للمباراة المؤجلة امام الاهلي غدا، والتي سوف يديرها طاقم تحكيم اجنبي.

    ويحتل نادي المصري المركز الرابع فى الدوري المصري الممتاز برصيد 46 نقطة بعد خوضه 28 مباراة وذلك بقيادة فنية ل ايهاب جلال الذى أعاد الاتزان ل لاعيبة المصري بعد اخفاق في النتائج قبل توليه الادارة.

    واختار ايهاب جلال قائمة المصري للقاء الاهلي كالأتي:

    في خط الدفاع: أحمد شوشة، محمود حمد، إسلام أبو سليمة، مصطفى طيارة، كريم العراقي، الناشئ حسام أشرف.
    في خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، إيزي إيميكا، سعيدو سينبوري، إسلام عيسى، محمد جابر، أحمد ياسر، عبد الناصر دي ماريا، عمر كمال عبد الواحد، حسين رجب، مصطفى أيمن.
    في خط الهجوم: محمود وادي أوستين أموتو

    اما قائمة النادي الاهلي لمباراة المصري :

    -علي لطفي -مصطفي شوبير-أيمن اشرف -ياسر إبراهيم -صالح جمعه-رامي ربيعه -أحمد فتحي -علي معلول-هشام محمد -جونيور أجاي-جيرالدو-ناصر ماهر -حسين الشحات -وليد أزارو -صلاح محسن -احمد حمودي

    وتلعب المباراة يوم الخميس في تمام الساعة 8 مساء علي ستاد المكس بالإسكندرية.
    geo7aamooo
    writer and blogger, founder of اخبار ايجى .

    Related Posts

    Post a Comment